السبت، 29 سبتمبر 2012

صرخة

منافاق و مزور و مباهت و متسلق ومتملق وكذاب ملاطعي كل من يتشدق بالوطنية والحرص على ليبيا ومستقبلها ويظهر بمظهر المؤسس لمستقبل أفضل وهو يعمل بادبيات معمر(ساء ذكره) ويعتنق أسلوب حكمه.
كل الذين يعتنقون معايير( الثوار الحقيقيين - الذين دعموا فبراير - الذين ساهموا في الثورة - المناطق الثائرة -...... ) إنما هم يعيدون إنتاج معايير (الضباط الوحدويين -المتحركين – الأحر – مواليد الفاتح – الرباط الامامي - ..... )
ان مبدأ العزل السياسي لم ينجح على مر التاريخ منذ أن طردت قريش الرسول (صلى الله عليه وسلم ) واصحابه إلى شعاب مكه فعاد إليهم فاتحاً في موكبا مهيب.
ومعمر (ساء ذكره)عزل خصومه فتشردوا في بقاع العالم وفي ساعة من ساعات القدر الرهيب عادوا إلية ليطردوه من العاصمة إلى شعاب الصحراء ثم أجهزوا عليه .
أفتعيدون ذات الخطاء فتلقو ذات المصير؟
أيها الليبيين :
الانتصار الحقيقي الذي علينا ان نفخر به ليؤرخ لفبراير فعلا على أنها مجيدة ليس قتل القذافي كجسد بل قتل تلك الثقافة المقيتة التي خلفها فينا والتخلص من الأنانية وحب الذات والحسد والعنصرية والفئوية
لنحقق غدا أفضل لابد من طرح كل سلوكيات العهد المنهار , فلنطرد القذافي (ساء ذكره ) من نفوسنا , فلنثر على انسفنا فلنقل يا بلادي بحق وحقيقة فلنقل ليبيا .. ليبيا .. ليبيا
.. حفظ الله ليبيا..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق